مطعم meme’s curry

2 نوفمبر، 2020 Off By MishaL78

المطاعم بالكويت متعددة ومتنوعة وكل يوم والثاني طالع مطعم جديد بفنتك جديد

وبما ان شغلي بالـFood Photography قررت اني اشارككم بتجاربي للمطاعم المختلفة اللي سبق وجربتها وحسيت انها مميزة عن غيرها وغير مكررة بالاطباق والوجبات اللي تقدمها .. وبتكلم عن الاكل اللي عجبني فيها بالتحديد ..وهذه المواضيع سميتها Lets Food with M.D

 

 

 

 

 

مطعمنا اليوم

 

مطعم meme’s curry

 

 

 

مطعم ميمي كاري من .. المطعم له اكثر من فرع بالكويت واكثر الفروع المميزة بالنسبة لي اهو فرع مجمع الرحاب واهو الفرع الاول له .. المطعم ياباني بس من نوع خاص جدا 

 

 

 

 

 

 

 

لوكيشن المطعم

 

مطعم ميمي كاري اهو مطعم ياباني بالكويت وله قصة خاصة وقصة نجاح لصاحب المطعم في بداياته.

المطعم يقدم اطباق متنوعة يابانية غيرت فكرة الاكل الياباني بالنسبة لي .. عندهم طبق اسمه ميمي سبيشل هالطبق المفروض ما تشربه الا مع فانتا أحمر لانه حزتها الطعم بيصير اقوى من وجه نظري طبعا..ميمي سبشل عبارة عن ازر ياباني مع خلطة كاري وقطعة فيلية دجاج مقلية .. سهلة بالكلام بس بالطعم صعب احد يضبطه غير هالمطعم.

المقبلات عندهم ربيان ستينغرز بالصلصلة الخاصة وشي اسمه دراغون بول واهو عبارة عن ارز مطبوخ ومقلي وفيه جبن .. شلون قوي ما اقدر اوصفه ..

 

طبق الرامن من الاطباق المميزة بالمطعم وطعمة ياباني اصلي والخلطات والصلصات اللي في هذا المطعم اهي اللي تميزه عن غيره من المطاعم اليابانية واكيد كل مطعم له طابع خاص وطعم خاص فيه يميزة عن غيرة.

 

 

 

المطعم يقدم انواع مختلفة من الاكل الياباني وكل طبق يتميز بشي عن غيره سواء سلطات او بطاط فرايز وغيره من الاطباق الرئيسية والجانبية ..

جميع صور المطعم من حسابهم في الانستغرام 

@meme_curry

 

 

 

ملاحظة : حسابات المطاعم ومواقعهم اللي احطها ممن تتغير من وقت لي الثاني