هواية البنز والباجات

2 نوفمبر، 2020 Off By MishaL78

هواية البنز والباجات

 

 

 

دبوس طية صدر السترة ، المعروف أيضًا باسم دبوس المينا ، هو دبوس صغير يتم ارتداؤه على الملابس ، غالبًا على طية صدر السترة ، أو متصل بكيس ، أو معروضًا على قطعة من القماش. يمكن أن تكون دبابيس التلبيب مزخرفة أو يمكن أن تشير إلى انتماء مرتديها لمنظمة أو قضية. قبل شعبية ارتداء دبابيس التلبيب ، تم ارتداء العروة.

 

 

 

 

تستخدم الشركات أيضًا دبابيس طية صدر السترة لتعيين الإنجاز والعضوية. تعتبر دبابيس التلبيب عنصرًا شائعًا في برامج التعرف على الموظفين ، ويتم تقديمها للأفراد كرمز للإنجاز. مثل دبابيس الأخوة والناشئة ، تغرس دبابيس التلبيب هذه شعورًا بالانتماء إلى مجموعة النخبة من فناني الأداء في المنظمة. تمنح الشركات أيضًا دبابيس طية صدر السترة للموظفين بشكل متكرر لتعزيز معنويات الموظفين ، والإنتاجية ، ومشاركة الموظفين.

 

في السنوات الأخيرة ، أصبح جمع وتداول الدبابيس هواية شائعة. ارتفع الطلب على تصميمات الدبوس استنادًا إلى الشخصيات الكرتونية والموضوعات الشهيرة مثل Disney و Betty Boop و Hard Rock Cafe وأدى إلى إنشاء أحداث تداول الدبوس وأنشطة اجتماعية أخرى. يعتبر تداول الدبوس من Disney مثالًا رئيسيًا على ذلك.

 

 

 

هذا كان الشرح للبنز وتاريخيه, اما في الكويت فقد انتشر بالآونه الاخيرة الاهتمام الكبير في هذا المجال واصبح الهواية لجمع هذه البنز او الباجات محل اهتمام العديد, اما بالنسبة للاسعار فهي مبالغة فيها لدرجة الجنون, مع العلم ان قطع من الممكن ان تتوفر وليست نادرة, بل انه من السهل ايضا تصميم بن خاص فيك وصناعته عن طريق الاونلاين ..

 

 

انا شخصيا عملت اكثر من تصميم للبنز وكانت جميلة جدا, وهي تعتبر نادرة لأنه كميتها قليلة .. الاشخاص من هذه الهواية بالعادة يكونون مهتمة بدرجة كبيرة بالتفاصيل والدقة.

كنت اعتقد انني املك الكثير من البنز والباجات ولكن عندما قمت بالبحث عن الهواة في اليوتيوب اعتبرت نفسي مجرد جامع بسيط بالنسبة لهم ..