فريق الاسناد والانقاذ الكويتي

1 نوفمبر، 2020 Off By MishaL78

فريق الاسناد والانقاذ الكويتي

 

 

 

في الكويت هناك فرق تطوعية تساعد الجهات الامنية بالدولة وتأتي جهود تلك الفرق بإنقاذ الارواح والبحث عن المفقودين سواء في البر او البحر, ومساعدة الجهات الامنية في انتشال المركبات العالقة اثناء موسم الامطار التي تشهدها البلاد كل شتاء, وكذلك المحافظة على البيئتين البرية والبحرية, وهي فرق مسجلة رسميا في وزارة الشئون الاجمتاعية والعمل, احد هذه الفرق هو ” فريق الاسناد والانقاذ الكويتي ” ..

 

 

فريق الاسناد والانقاذ الكويتي يضم العديد من الشباب النخبة ذوي الخبره في الانقاذ وانتشال المركبات والمساعدة والاستجابة الفورية لحالات الانقاذ وتلبية نداء التطوع بدون مقابل مادي, الفريق يضم غواصين محترفين ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في حال تعطل مركباتهم وغيرها من مختلف انواع الامور التي تحتاج معالجة محترفين.

 

 

 

في بداية احداث الكورونا ساعد فريق الاسناد والانقاذ الكويتي في العديد من الاماكن مثل الجمعيات التعاونية والتوصيل بالاضافة الى ارض المعارض .

مثل هذه الفرق تعتبر مكان مناسب للشباب في شغل وقت الفراغ وتكونين وصقل الشخصية بما هو مفيد بالاضافة الى الشعور بالرضا من كمية العطاء التي يقدمها هؤلاء المتطوعين .. الله يكثر من امثالهم ويحفظهم

بالامكان مشاهدة اعمال الانقاذ على حسابهم في الانستغرام

@kwsrteam